فوائد الماء والليمون الدافئ او الساخن على الريق للتخسيس
ثمرة الليمون كاملة الفائدة بلبها وقشرها عصيرها مصدر غني بالمعادن والفيتامينات المقوية لجسم الانسان وتضفي مذاق مميز على الاطعمة التي يضاف لها ماء الليمون لذا نجد هذه الثمرة في مختلف الوصفات والحلويات ولا ننسى المشروبات بفضل احتواءها على مواد تعمل على حفط الاغذية المضاف اليها.


فوائد الماء او  الدافئ  الساخن والليمون على الريق للتخسيس

وينصح اخصايوا التخسيس بدل شرب الشاي او القهوة على الريق في الصباح الباكر استبدال هذا النطام الغذائي الخاطي بعصير الماء الساخن او الفاتر مع عصير ثمرة الليمون لحرق الدهون والتخسيس ويمكن لهذا النطام ان يمنحك طاقة ونشاط وحيوية غير عادية لمزاولة انشطتك اليومية والتحكم في مستوى حموضة الجسم.
 

طريقة تحضير عصير الليمون
عمل عصير الليمون سهل الاعداد كل ما عليك اخذه هو نصف ليمونة ومزجها مع الماء قليل السخونة او الفاتر
 

فوائد عصير الليمون
 عصير الليمون له فوائد جمة لصحة جسم الانسان لغناه بعناصر مفيدة للجسم كفيتامين س المضاد للاكسدة مما يساهم في تقوية جهاز المناعة ولا ننسى فيتامين ب المساهم في زيادة طاقة جسم الانسان ونمو الانسجة ومنع تلفها وايضا تزيد الجسم بعنصر الماغتزيوم والكالسيوم والفسفور المفيدة لحصة الاسنان والعظام.
 

فوائد ماء الليمون للكبد
الكبد دوره هو التخلص من السموم والتراكمات المضرة في جسم الانسان وله خاصية انتاج نواقل حيوية وبروتينات تساعد في عملية الهضم.
والليمون شبيه بثمرة البرتقال في خاصية ادرار البول وتنقية السوائل من الجسم وايضا هو مضاد للتجاعيد يزيد من نضارة ورونق البشرة وتنقية سائر الجلد من السموم والتراكمات المضرة ومن فوائد الليمون مع الماء الساخن او الفاتر امكانة قضائه على حب الشباب وازالة البثور من الجسم وتقوية الجلد.
 

فوائد الليمون مع الماء الساخن في انقاص الوزن والتخسيس
السموم والفضلات المتراكمة في جسم الانسان تعيق وتمنع عملية الاستقلاب مما يجعل الجسم يراكم الدهون في مناطق السمنة وسبق ان ذكرنا ان الليمون من خصاصه ازالة الفضلات والسموم من الكبد وهذا من شانه المساهمة في عملية الاستقلاب والتخلص من الوزن الزائد.
 

فواد الليمون للتنفس
ثمرة الليمون تعالج القصبات الهوائية وتوقف السعال لذا يوصف كعلاج طبيعي لمرضى الربو وله خاصية ازالة الروائح الكريهة وتخفيف الم الاسنان وتقوية اللثة بفضل حمض موجود في ثمرة الليمون تقوي الاسنان.
 
Top