فوائد اللب الابيض بدون ملح للحامل للجنس للضغط للرجيم

مقدمة : 
الكثير منا يعشق تناول اللب الابيض أو ما يعرف بلب القرع او لب الكوسة بما يعرف عند المصريين ولكن هل نعلم له اي فوائد اخرى الى جانب التسلية والطجعم الممتع فلا اظن ان هناك احد تساءل حول هذا الموصوع لذا قررت أن اقوم بعرض جوانبه .

 
فوائد اللب الابيض للحامل للجنس للضغط للرجيم

أولا استخراج اللب الابيض :
هو عبارة عن بذور او لب نبات القرع العسلي ذو الاحجام الضخمة ويتم استخراجه منه وتحميصه وقليه وتمليحه في المقالي الخاصة بذلك.


فوائد اللب الابيض الغير مملح :
-    يعمل اللب الابيض على اعادة تجديد خلايا الجسم واعادة بنائها واصلاحها وتجديد الانسجة مما يجعل الحيوية والنشاط تبعث بالجسم من جديد وهذا وفقا لاحتوائه على نسبة عالية جدا من البروتين. 


-    يساعد اللب الابيض على امداد الجسم بحمض أوميجا 3 الاميني وأوميجا 3 بلس الاميني وهذا الحمض له عدة فوائد فى مقاومة الجاطات والازمات القلبية والسكتات الدماغية وتصلب الشرايين ويعمل اللب الابيض على توفير الكمية التى يحتاجها الجسم من هذا الحمض .
-    يعمل اللب الابيض على علاج امراض السكر ونوباته المتكررة كما يعمل على الوقاية من الاصابة بالتهابات المفاصل وهذا نظرا لاحتوائه على كمية كافية من حمض اوميجا 6 الاميني.


-    يساعد على زيادة الوزن بصورة كبيرة وفعالة لذا يمكن استخدامه بمفرده في التخلص من مرض النحافة ولا يحتاج الى تناول اي اطعمة مسمنة اخرى الى جانبه حيث يتوفر به كمية عالية جدا من السعرات الحرارية والطاقة بخلاف اللب السوري الذي لا يؤثر على الوزن.
-    يحتوى على نسبة كبيرة من الالياف مما يجعل القلب يحتفظ بصحته كاملة ويؤدي وظائفه بشكل جيد
-    يوجد نوع منه عذب وغير مملح بحيث يستطيع مرضى الضغط تناوله والاستفادة من فوائده دون ان يؤثر على الضغط او يسبب ارتفاعه
-    يستخدم في علاج الاكتئاب حيث يحتوي على التربتوفان التى تعمل كمضادات للآكتئاب
يحتوي على نسبة عالية جدا من الزنك ومضادات الاكسدة الهامة جدا للجسم 

 
Top