كيفية معرفة والتاكد من وجود غشاء البكارة بدون طبيب
غشاء البكارة عند الفتاة البالغة والمراة يتواجد بمعدل اثنان سنتمتر الى الداخل ويمكن فض الغشاء بعدة طرق اما عن طريق اليد او العضو الذكري او احد الادوات, اما فيما يخص نزول الدم اثناء الدورة الشهرية سواءا بكمية قليلة او بكميات كبيرة بشكل كتل فذلك لا يسبب اي اذى لغشاء البكارة ولا يسبب فضها نظرا لوجود فتحة في الغشاء تجعل الدم يخرج الى الخارج وهذا الدم حتى لو خرج بكثافة او على شكل كتل فلا يمكن ان يسبب اي فض للبكارة.

كيفية معرفة التاكد من وجود غشاء البكارة بدون طبيب

ولمعرفة اذا كان غشاء البكارة موجود او لا فيتم ذلك عن طريق فحص المهبل بالضغط على الجلد الموجود اسفل الفرج, وهذه الطريقة يمكن ان تساعد على ابراز الغشاء ويصبح قابلا للنظر ويمكن رؤيته داخل المهبل.
ولون غشاء البكارة غالبا لونه يميل الى اللون الوردي ويظهر على شكل هلال او شكل دائري توجد به فتحة تسمح للدم بالمرور كما سبقا وذكرنا, ولا يجب الخوف ما لم يتم ادخال اي جسم بشكل بالغ داخل المهبل.

وهناك بعض الحالات الخلقية يمكن ان يتدلى لديهن احد الاشفار وفي بعض الحالات يمكن ان ينمو احد الاشفار اكثر من الآخر وهذا لا يستوجب العلاج الا في بعض الحالات الشديدة كالتسبب بالاحتكاك المستمر مع الملابس او احتمال تسببه باي نوع من الالتهابات وايضا في حالة تاثير احد الاشفار على العلاقة الجنسية.

فض غشاء البكارة ليلة الدخلة
يعتبر فض غشاء البكارة ليلة الدخلة امرا سهلا ويسيرا ولا يسبب اي الم يذكر للزوجة ولا داعي للخوف المبالغ فيه من طرف الشباب وحبك القصص الخيالية حول الامر, وتخويف الشاب او الشابة حول عملية فض غشاء البكارة يمكن ان يكون له اثر سلبي ولا داعي لذلك, وكلما اصبحت المراة كبيرة في السن الا واصبح غشاء البكارة اكثر سمكا مما يمكن ان يسبب بعض الالم البسيط وليس بشرط اثناء فض غشاء البكارة تقاطر كمية كبيرة من الدم وفي ببعض الحالات النادرة قد لا يتواجد الدم بالمرة.
 
Top