علاج الثآليل التناسلية بالاعشاب جابر القحطاني وبالطب البديل
اعراض الثآليل التناسلية من اهم الاسباب التي يمكن ان تنتقل عبرها التآليل التناسلية هي الاتصال الجنسي عند الجماع حيث اذا كان احد الاطراف في العلاقة الجنسية فانه سينقل ذالك الميكروب الى الشخص الآخر ولا تظهر التآليل التناسلية الا بعد اسابيع واشهر من الممارسة الجنسية.

علاج الثآليل التناسلية بالثوم بالاعشاب جابر القحطاني وبالطب البديل

وحجم الثلول هو جد صغير الحجم اذ يمكن ان يكون بحجم رأس الابرة او حتى أقل من ذلك وملمسها غالبا ما يكون املسا وقد يكون محدبا وفي بعض الحالات يمك ان يكون خشنا.
والثآليل التناسلية غير مؤلمة ولكنها يمكن ان تسبب الحكة وهي تتركز خاصة في منطقة الشرج من الداخل والخارج وفي حالة وجود عدد كبير من الثلوث داخل فتحة الشرج فانه يمكن ان تسبب نوعا من النزيف وفي الحقيقة العديد من الأطباء يخطئون اثناء الفحف بين الثلول والباسور نظرا لتشابههما الكبير.


ولكن الثآليل التناسلية ليس شرطا ان تظهر بمنطقة الاعضاء التناسلية من جهة الداخل بل يمكن ايضا ان تجدها في اماكن اخرى كمنطقة الوركين وايضا قد تظهر على القضيب الذكري وفي هذه الحالة تقل نسبة التبول وايضا يمكن ان ترتفع درجة حرارة الجلد المصاب بالثآليل التناسلية.


اما فيما يخص النساء يمكن ان تظهر الثآليل التناسلية في منطقة المهبل وعلى الشفرتين ايضا بالاضافة الى منطقة الشرج وعنق الرحم واذا لم تعالج الثآليل التناسلية فانها مع الوقت يمكن ان تتطور الى سرطان عنق الرحم لذلك وجب العلاج الفوري لمرض الثآليل التناسلية لان تطوراتها خطيرة في حالة اهمالها.

طرق علاج الثاليل التناسلية
حتى الآن لا يوجد اجماع على طريقة علاج الثآليل فهي منوطة بحجمها وكميتها وايضا الى أي مدى المصاب بالثاليل التناسلية مستعد ان يتعاون مع الفريق الطبي
ولكن في الغالب فان هناك طريقتان لعلاج الثاليل التناسلية اما عن طريق اجراء عملية جراحية او عن طريق استعمال العلاجات الموضعية كالدهون والكريمات.

الكريمات الكيميائية لعلاج الثاليل التناسلية
هناك العديد من الكريمات الكميائية توضع مباشرة على مكان تواجد الثاليل التناسلية وبذلك تحفز الجسم على مقاومتها وهذا العلاج فعال خاصة في حالة وجود الثاليل التناسلية من النوع الصغير ففي هذه الحالة يمكن للكريمات ان تقوم بازالة الثآليل بالتدرج وتقضي ايضا على اعراضها كتهيج وحرقان الجلد.

الكريمات المقوية للمناعة لعلاج الثآليل الجنسية
استعمال الكريمات المقوية لمناعة الجسم هي من أحدث الطرق التي تستخدم لعلاج حالة الثآليل الجنسية فعن طريق هذه الكريمات يمكن ان تحفز وتنشط الجهاز المناعي في الجسم ضد الفميكروبات والفيروسات المسببة لمرض الثآليل الجنسية وبهذه الطريقة يمكن لمناعة الجسم ان تقضي على الثآليل الجنسية دون ترك اية آثار او علامات وهذا العلاج يمكن استعماله للرجال او النساء وهو يقلل من حدوث مرض الثآليل الجنسية بنسبة كبيرة كما انه لا يترك اية نتوءات كما سبق وأن ذكرنا.

العمليات الجراحية لعلاج الثآليل الجنسية
بعد التخدير الموضعي للمنطقة التي انتشر فيها فيروس الثآاليل يتم اجراء جراحة لاستئصال الورم مع الأخذ بعين الاعتبار حجم وموضع الثلول بعد ذلك تستخدم أشعة الليزر أو الكهرباء من أجل حرقه ويمكن استخدام النيتروجين لغرض تجميد الورم بعد ذلك يزال بواسطة اداة جراحية من النوع الحاد والعملية سهلة وسريعة ولا تتطلب الكثير من الوقت.
وفي بعض الحالات قد ينصحك طبيبك باستعمال الدهون بعد عملية الجراحة لزيادة نسبة نجاح العلاج ولكن العملية الجراحية ربما يمكن ان تسبب بعض الالم في المنطقة التناسلية وقد تترك آثار على شكل ندبات وربما قد تظهر الثآليل من جديد في حالة عدم القضاء على الفيروس نهائيا.

الكلمات المفتاحية
علاج الثآليل التناسلية بالاعشاب جابر القحطاني
علاج الثآليل التناسلية بالاعشاب
علاج الثآليل التناسلية بزيت الثوم
علاج الثآليل التناسلية عند الرجال
علاج الثاليل التناسلية اثناء الحمل
 
Top