اثارة منطقة الجي سبوت G-Spot عند المرأة بالصور
كثر الكلام والحديث بين النساء والرجال المتزوجين عن منطقة الجي سبوت G-Spot وطريقة اثارة من اجل الحصول والوصول الى قمة النشوة الجنسية لدى كلا الطرفين ومناطق اثارة الرجل جنسيا مختلفة عن مناطق اثارة المرأة.

مكان تواجد منطقة الجي سبوت G-Spot لدى المرأة
منطقة جي سبوت يمكن وصفها على انها عبارة عن مجموعة من الالياف تشكل بقعة مكورة تتواجد في داخل السطح العلوي من مهبل المراة وهي بالضبط تقرب او لنقل تبعد منطقة فتحة المهبل بنسبة اربعة الى عشر سنتمترات.

طريقة اثارة منطقة الجي سبوت G-Spot عند المرأة بالصور

ولنكون اكثر دقة فان منطقة G-Spot تتواجد بين السطح العلوي للمهبل والسطح السفلي لقناة التبول كما ان ملمس الجي سبوت يختلف عن باقي مكونات جدار المهبل عند المرأة وبلمس وتحسيس هذه المنطقة باليدين يمكن التعرف عليها.

طريقة اثارة منطقة جي سبوت عند المرأة
كما سبق وذكرنا فان منطقة الجي سبوت تعتبر من بين اكثر المناطق التي تثير المراة جنسيا ويمكن ان عرف الزوج طريقة التعامل مع المنطقة واستثارة ان تستمتع المراة جدا بالجماع وتصل الى الرعشة الجنسية الكبرى.

ونظرا لقرب منطقة الجي سبوت من القناة البولية فانه عند اثارة هذه المنطقة فان المراة قد تشعر وكأنها تحتاج الى ان تتبول ويصحب هذا الشعور لذة جنسية عالية كما يمكن ان يفرز نوع من السائل داخل القناة وها السائل قد يظن الزوج او الزوجة على انه بول وهذا قد يجعل الزوجين يتوقفون عن العملية الجنسية ولكن هذا ليس بصحيح بل العكس هو سائل طبيعي ينتج نتيجة اثارة منطقة الجي سبوت لدى المراة وهو حليبي اللون شفاف ليس ذو رائحة كما ان سريع الجفاف اذا وصل الى بشرة الزوج او الزوجة.

وأو ان انوه هنا ان هناك بعض النساء ينزعن من لمس واثارة منطقة جي سبوت من طرف الزوج وهذا راجع الى ان الزوج لم يعرف كيف يثير زوجته بطريقة صحيحة حيث انه من المستحسن قبل الانتقال الى منطقة الجي سبوت اثارة بعض المناطق والاماكن الاخرى في جسد المراة مثل منطقة الثديين والرقبة ويستخدم القبلات والمداعبة وقد سبق ان افردنا موضوعا عن طريقة اثارة المراة جنسيا يمكن الانتقال اليه عن طريق الرابط.

طرق واساليب اثارة منطقة الجي سبوت
هناك العديد من الازواج يلجؤون الى اثارة منطقة الجي سبوت من اجل تمتيع الزوجة قبل عملية الايلاج وثناء مداعبة منطقة الجي سبوت عن طريق اليدين يمكن ان تشعر المراة برعشات شديدة وتصل الى قمة اللذة الجنسية وطريقة اثارة هذه المنطقة هي عن طريق ادخال الاصابع الى في المهبل ومن النصائح للزوج انه قبل ان يقون باثارة منطقة جي سبوت ان يستخدم احد اصبعيه يستحسن استعمال الاصبع الاوسط نظرا لطوله عن باقي الاصابع من اجل لمس كامل جدار المهبل لكيس تستثار المراة قبل الانتقال الى اثارة منطقة الجي سبوت.


ومنطقة جي سبوت يمكن استشعارها بملمسها حيث انها تختلف عن باقي مكونات جدار المهبل وفي الحقيقة فانه يجب اعطاء الوقت الكافي من اجل اثارة منطقة الجي سبوت لانها تختلف عن منطقة البظر وتحتاج بعض الوقت ليصلها الدم وتستثار جنسيا ولنكون اكثر دقة فان منطقة الجي سبوت تحتاج ما بين عشر الى خمسة عشر دقيقة لترى النتائج المدهشة نتيجة اثارة هذه المنطقة ووصول المرأة الى الرعشة الجنسية الكبرى.
 
Top