وصفة لتصغير حجم الثدي الصدر وشده للدكتور سعيد حساسين
خلطة الكمون والليمون لتصغير وشد حجم الثدي للدكتور سعيد حساسين

خلطات تصغير الثدي وشده

طريقة الاستعمال اخذ ملعقة كمون وتغلى في الماء وتترك الى غاية الصبح بعدها يمكن

اخذ ليمونة او اثنتين بعد ذلك تعصر في مغلي الكمون ويمكن شرب هذه الخلطة لغرض تصغير حجم الثدي او الصدر على الريق من اجل الحصول على نتائج افضل حسب الدكتور سعيد حساسين.

وفوائد هذه الخلطة انها تعمل على حرق الخلايا الدهنية في الجسم كما يمكن استعمالها لغرض تخسيس وحرق دهون البطن حسب الدكتود سعيد حساسين وبالتالي يمكن ان نقول بان هذه الخلطة مفيدة جدا وهي وصفة طبيعة بالاعشاب وليست فيها اية تكلفة.


وفي الحقيقة فان هناك العديد من الاسباب التي تجعل النساء ذوات الثدي الكبير الى اللجوء الى عمليات تصغير حجم الثدي الكبير وهذه العمليات رغم انها مجربة واثبتت فعاليتها الا انها تعتبر جد مكلفة وغالية الثمن على الشخص ذوا الدخل العادي والمتوسط.


ولكن رغم ذلك فانه توجد عدة حلول لتصغير حجم الثدي او الصدر بدون اية عمليات جراحية ومن هذه الحلول القيام بالتمارين الرياضية المناسبة التي يمكن ان تشد الثدي لدى المراة ذات الصدر الكبير اكثر وايضا هناك العديد من الطرق والخلطات الطبيعية التي يمكن استعمالها لتصغير منطقة الصدر عند المراة.


ويمكن ايضا القيام ببرنامج تخسيم ورجيم للجسم في المنزل والتركيز على تغيير النظام الغذائي وتجنب المأكولات التي تتكون من نسبة عالية من السعرات الحرارية وايضا يستحب الاكثار من تناول العصائر والخضروات بدل الاطعمية الغنية بالدهون وايضا يمكن تناول اللحوم الحمراء والمكسرات بالاضافة الى منتجات القطاني ومنتجات الالبان الطبيعية.


كما ان هناك العديد من الكبسولات والحبوب المعروفة في الاسواق وعند الصيادلة التي يمكن استخدامها لغرض تخسيس الثديين عند المرأة سريعا وشدهما كما ان هناك بعض النساء يلجئن الى استعمال حمالات الصدر المحكمة ومن شأن مثل هذا النوع من الحمالات ان تقلل من بروز الثديين وتشد منطقة الصدر لدى المرأة.







 
Top