فوائد قشر الرمان المطحون للمعدة للتنحيف للتخسيس للشعر للبشرة

فوائد قشر الرمان المطحون للمعدة
معروف منذ القد استعمال قشر الرمان في العديد من الوصفات العلاجية ونذكر من بين الوصفات التي كانت تستعمل للتخلص من مختلف الالام التي كانت تحصل او تحدث على
 فوائد قشر الرمان المطحون للمعدة للتنحيف للتخسيس للشعر للبشرة
مستوى المعدة والطريقة هي كما يلي اخذ قشر الرمان وطبعا بعد تنظيفه وتجفيفه يطحن جيدا في الخلاط بعد ذلك يمكن لمريض المعدة شربه على الريق طبعا يخلط مع الماء حتى يسهل بلعه ولكن يجب الانتباه لان قشر الرمان هو صعب البلع شيئا ما ويمكن لقشر الرمان ان يعالج حالة القرحة وحالة القولون العصبي وبعض المراض الاخرى وهناك من يخلط قشر الرمان مع العسل الحر من اجل علاج حالة القرحة المعدية.

فوائد الرمان المطحون للتنحيف وللتخسيس
هناك العديد من الخلطات والوصفات التي تستعمل لغرض التخلص من الوزن الزائد عن طريق مطحون قشر الرمان وقشر الرمان المطحون للتنحيف لا يستعمل على حدة بل يضلف مع عدة اعشاب اخرى من اجل الحصول على نتائج سريعة وفعالة ومن بين هذه الوصفات اخذ كمية من قشر الرمان المجفف وطحنه وبعد ذلك يخلط مع العسل حتى يصبح على شكل خليط متجانس ويمكن استخدامه وتناوله على الريق في الصباح من اجل تنحيف البطن وكما سبق وان ذكرنا سيفيد ايضا المعدة.

فوائد قشر الرمان المطحون للشعر
معروف منذ القدم انه كان يستخدم قشر الشعر مع عدة خلطات ووصفات طبيعية بالاعشاب من اجل الحصول على شعر صحي والحفظ على لونه وقد اكتشف حديثا ان قشر الرمان يعتبر غني جدا بمادة تعمل على تثبيت الشعر وتقويته.
وقد كانت شعر فرنسية مختصة بمواد التجميل اطلقت منتوج في الاسواق يساعد ويساهم في الحفاظ على لون الشعر وتغذية فروته حتى الاعماق وكانت من بين المواد المضافة الى هذا المنوج الذي سمته كلوران مادة قشر الرمان.
وهذه عبارة عن وصفة طبيعية تعمل على تقوية الشعر وتثبيته وهي كما يلي اخذ ملي قشور الرمان واضافة كمية من الحناء اليه ويمكن ان يستخدم لغرض تلوين الشعر وتقويته ومنع تساقطه.

فوائد قشر الرمان المطحون لتفتيح البشرة
الوصفة التي يستعمل فيها قشر الرمان المطحون لنضارة البشرة وتفتيحها هي كما يلي الطلب من عن العطار كميات من قشر الرمان المطحون وكمية من العدس الاصفر وكمية من الحلبة المطحونة بعد ذلك تضاف الى هذه المقادير ملعقة صغيرة من الملح بعد ذلك تعجن على شكل خليط بالعسل حتى يصبح لون الوصفة او الخلطة متجانس ويمكن دهن الوجه بهذه الوصفة الطبيعية لمدة نصف ساعة ثم بعد ذلك القيام بازالتها بالماء.

 
Top