فوائد الجنسنج للجنس للرجال للنساء
اظهرت العديد من الدراسات فوائد الجنسنج على عدة مستويات لصحة الانسان سواءا لتغذية الشعر والبشرة والصحة الجنسية وعلاج ضعف الانتصاب عند الرجال.
حيث اظهرت دراسة علمية اجريت في كوريا على نبات الجنسنج حيث تناول مجموعة من الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب الذكري ان هؤلاء الاشخاص تحسنت لديهم على انتصاب العضوي الذكري عند ستين في المئة من الاشخاص الذين تعاطوا نبات الجنسنج حيث قالوا انه بعد تناولهم لمستخلص الجنسنج اصبح بامكانه الحصول على انتصاب والقدرة الجنسية التي كانت متدنية لديهم في السابق بينما الاشخاص اللذين
فوائد الجنسنج للجنس للرجال للنساء
اعطوا علاج وهي غير مكون من نبات الجنسنج قال ثلاثون في المئة منهم فقط انهم تحسنوا جنسيا.
كما اظهرت العديد من الدراسات الاخرى على نبات الجنسنج وجدت فائدتها في تحسين مستوى الصحة الجنسية وتقوية الانتصاب الذكري وذلك نظرا الى ان نبتة الجنسنج تزيد من انتاج أكسيد النيتريك في الجسد وهذا من شانه ان يزيد من القدرة الجنسية.
كما اظهرت دراسات علمية اخرى انجزت على المرضى الذين يعانون من مرض السكري انه انخفضت لديهم معدلات مضادات الاكسدة التي لها دور سلبي على قدرة الانتصاب  العضو الذكري حيث وجدت الدراسة ان هؤلاء المرضى الذين تعاطوا مستحضر الجنسنج زادت عندهم مضادات الاكسدة وزادت لديهم القدرة الجنسية والانتصاب.
 الآثار الجانبية للالجينسنغ في صحة الإنسان
الآن في حين أن الفوائد الصحية من الجينسنغ هي في معظمها صحية واعدة في معظم الدراسات التي أجريت، وهناك بعض الآثار الجانبية من الجينسنغ. في بعض الحالات فإنه يمكن منع الغثيان والدوخة ولكن حتى الآن في بلدان أخرى، يمكن أن يكون زيادته. ويمكن أيضا أن يسبب التعب والصداع النصفي، على الرغم من أنه من النادر، فإنه لا يزال الاحتمال.
 
Top