اقراص فايركتا لعلاج ضعف الانتصاب
اقراص فايركتا virecta لعلاج ضعف الانتصاب
اولا وقبل كل شيء نذكر طريقة استعمال اقراص فايركتا virecta والطريقة هي اخذ قرص واحد اي ما معدله خمسين مجم وذلك قبل الجماع بحوالي نصف ساعة.
ومن النصائح المستحسن التقيد بها هي ان تكون المعدة خاوية وعدم تناوله بعد الاكل وايضا يجب البدء بجرعة خمسة وعشرين مجم للاشخاص الذين تجاوزوا عمر الستين سنة وهذا ينطبق ايضا على الاشخاص الذين لديهم مشاكل وخلل على مستوى الكبد ووظائف الكلى ومن النصائح التي يجب الالتزام بها هي عدم تجاوز جرعة مئة مجم في اليوم الواحد فهذ اقصى حد من فياجرا اقراص virecta فايركتا في فترة الاربعة والعشرين ساعة.
اما فيما يخص الاثار الجانبية لاقراص فايركتا virecta فانه يمكن ان يسبب حالة من الصداع كما يمكن ان تؤدي الى حدوث تهيج وزغللة على مستوى العين بالاضافة الى احتمال حدوث التهاب على مستوى الانف كما يمكن ان يسبب عسر الهضم وايضا الصداع واحمرار على مستوى الوجه.
وهناك اعراض جانبية اخرى يمكن تصنيفها على انها تعتبر اكثر خطورة كتسارع ضربات القلب وايضا حدوث انخفاض حاد في ضغط الدم
ومن الاعراض الخطيرة ايضا حدوث نزيف على مستوى القرنية وايضا يمكن ان يسبب هذا الدواء استمرار الانتصاب لفترة طويلة.
اما عن موانع استعمال اقراص فايركتا فانه يمنع في حالة التحسس للدواء او لاحد مكوناته كما يمنع في حالة وجود مرض القلب او مرض ارتفاع الضغط
سواءا النوع المرتفع او النوع المنخفض كما يجب منع هذا الدواء عن المرضى الذين عانوا من الذبحة الصدرية في الستة اشهر الفائتة.
 
Top