فوائد زيت الزيتون والجنس للنساء وللرجال
فوائد زيت الزيتون والجنس للنساء وللرجال
من فوائد زيت الزيتون على مستوى الجنس انه يمكن ان يعمل على تقوية الانتصاب واستعمال زيت الزيتون يمكن ان يزيد من حميمية العلاقة الجنسية بين الزوجين
وهناك العديد من الفوائد الاخرى لزيت الزيتون يمكن ان نذكر منها :
1. زيت الزيتون يجعل الشرايين أكثر مرونة - ملعقتين يوميا تجعلك أكثر مقاومة للضربات والنوبات القلبية.
2. يعمل على خفض مستويات الكولسترول السيئ. - زيت الزيتون يحتوي على مادة البوليفينول، والتي تساعد على إبقاء مستويات الكوليسترول LDL من ضمن نطاقات صحية.
3. تجعلك اقل جوعا - زيت الزيتون يجعلك تشعر بالشبع.
4. يقلل من خطر الاصابة بالسكتة الدماغية عند كبار السن حيث يحتوي على حمض الأوليك البلازما المفيد.
5. تقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب التاجية عند النساء - وجدت دراسة إيطالية أن اتباع نظام غذائي يشمل عى زيت الزيتون جنبا إلى جنب مع الخضار الورقية والفواكه أدى إلى انخفاض معدلات الإصابة بأمراض القلب التاجية عند النساء المسجلين في الدراسة.
6. علاج حب الشباب وتقليله - ينفع زيت الزيتون في محاربة البثور والرؤوس السوداء، وذلك باستخدام زيت الزيتون والملح يساعد فرك بعض اماكن حب الشباب.
7. حماية خلايا الدم الحمراء وبالتالي حماية القلب.
8. علاج حروق الشمس - زيت الزيتون البلسم ألم حروق الشمس خفيفة من خلال مساعدة البشرة على الاحتفاظ برطوبتها.
9. يساعد على مكافحة سرطان الثدي - زيت الزيتون يحتوي على المواد الكيميائية النباتية، وجدت دراسة أجريت عام 2008 أن هذه المواد الكيميائية الموجودة بزيت الزيتون تعمل على قتل الخلايا السرطانية والجينات السرطانية في الجسم.
10. تحسين الذاكرة الخاصة بك - بعض الأبحاث قد أظهرت أن زيت الزيتون يمكن أن تمنع فقدان الذاكرة المصاحب لمرض الزهايمر.
11. منع النوبات القلبية لدى الرجال -اجريت دراسة عام 2008 أظهرت أن الرجال الذين يتناولون اثنين على الاقل من معالق زيت الزيتون خفضت فرص إصابتهم بأزمة قلبية بنسبة 82 في المئة بالمقارنة مع الرجال الذين لا يتناولون زيت الزيتون.
12.يحافظ على نعومة ونضارة البشرة -يمكن الجمع بين زيت الزيتون مع شمع العسل بمقادير متساوية. ووضعه في وعاء زجاجي صغير ودهن المناطق المراد ترطيبها.
13. تقوية الشعر - زيت الزيتون يقوي الشعر ويجعله أكثر مرونة.
14. يساعد على مقاومة اعراض الشيخوخة - زيت الزتون يمكن ان يقاوم الشيخوخة نظرا لانه يحتوي على مواد يمكن ان تعمل على مقاومة اعراض الشيخوخة.
15. استخدام زيت الزيتون ومكيف فروة الرأس الجافة يرطب فروة رأسك.
16. زيت الزيتون يعتبر غذاء غني بالسعرات الحرارية، أظهرت دراسة أجريت عام 2008 أن زيت الزيتون،استعماله جنبا إلى جنب مع زيت الجوز، لم يسبب زيادة الوزن في الدهون المضرة.
17. إزالة الطلاء من الجلد - زيت الزيتون يخفف الطلاء بلطف على بشرتك
18. ترطيب بشرتك - زيت الزيتون هو أقرب في التركيب الكيميائي لزيت البشرة الطبيعي من أي زيت آخر.
19. منع بشرتك من الشيخوخة  - له خصائص مضادة للأكسدة تحافظ على نفس خلايا الدم الحمراء من الأكسدة عند تناول الطعام زيت الزيتون.
20. منع ترهل الجلد - السكوالين في زيت الزيتون يزيد مرونة الجلد الخاص بك.
 
Top