ادوية علاج سرعة القذف بالصور
علاج سرعة القذف بالعسل وبالاعشاب الطبيعية
الفهرس :
علاج سرعة القذف بالاعشاب الطبيعية والعسل :
مراحل الجماع وسرعة القذف :
تمارين علاج سرعة القذف :
ادوية علاج سرعة القذف :
عشبة الجنسينج لعلاج سرعة القذف :
علاج سرعة القذف طبيعيا للرجال بالصور :
استخدام الواقي الذكري لعلاج سرعة القذف :
علاج سرعة القذف بالماء البارد :
وضعية الفارسة لعلاج سرعة القذف :
فعالية صرف التركيز لعلاج سرعة القذف :
طريقة ماسترز وجونسون وسرعة القذف بالصور :
علاج سرعة القذف بالفيديوا :


هناك عدة وصفات طبيعية  لعلاج سرعة القذف عند الرجال بالعسل وبالاعشاب الطبيعية نذكر هنا وصفة واحدة لعلها تفيد باذن الله تعالى:
يؤخذ نصف كاس من عسل النحل ويضاف عليها ملعقة صغيرة من مسحوق الزنجبيل 

وتخلط هذه الخلطة ويتناول منها كل يوم في
 الليل قبل ثلاث ساعات من النوم, والعسل
 معروف عنه فائدته للصحة الجنسية عامة.

عند شراء العسل من محل الاعشاب الطبيعية او من احد بائعي العسل يجب سؤاله عن العسل الذي يفيد للصحة الجنسية لأن هناك انواع واصناف كثيرة من العسل كل نوع له فائدته الصحية.

 وهناك بعض الطرق التي يمكن ان نصفها بالطبيعية  لعلاج سرعة القذف عند الرجال من اهم اسباب القذف السريع لدى الرجال هو كثرة احتكاك راس القضيب بجدار المهبل مما يؤدي الى سرعة الوصول الى الذروة الجنسية والقذف السريع ولتأخير القذف من المستحسن التقليل من كثرة احتكاك القضيب بالمهبل بين فترة واخرى .


ومن النصائح أيضا كلما احسست باقتراب القذف أخراج القضيب من المهبل لمدة خمسة عشرة ثانية على الاقل كما يجب شغل التفكير بشيئ آخر عند اقتراب سرعة القذف حتى تستمر اطول فترة ممكنة في المعاشرة الزوجية .


كما انه اثناء الممارسة الجنسية هناك مجموعة من الوضعيات والحركات يمكن ان تسرع من سرعة القذف من المستحسن تجنبها لاطالة الجماع لاكبر فترة ممكنة.


ومن الاسباب ايضا التي يمكن ان تؤدي الى سرعة القذف احتمال وجود نقص في الناقل العصبي السيروتونين; نقص هذا الناقل العصبي يمكن ان يتسبب بسرعة القذف لدى الرجال وطرقة تعويضه يكون باستخدام الادوية المضادة للاكتئاب للرفع من مستوى هذا الهرمون وبالتالي تأخير القذف اثناء الجماع والمعاشرة الزوجية .


وهناك مجموعة من الادوية والمراهم يمكن ان تطيل من فترة الجماع واستخدامها يكون تحت وصفة واشراف الطبيب.

والجماع يقسمه المختصون الى حوالي ثلاث مراحل طبيعية:
اولها يكون البدء بالمداعبة والملاطفة للزوجة وهو يعتبر اهم مراحل الجماع وتمهد للوصول الى اللذة الجنسية لكلا الطرفين او الزوجين.
ثم ثانيا تأتي مرحلة الايلاج والجماع وهذه المرحلة تختلف من شخص الى شخص ولكن اذا استمر الزوج حوالي دقيقتين ونصف قبل ان يقذف فانه لا يمكن ان يصنف ضمن الاشخاص الذين يعانون من سرعة القذف.


وهناك مرحلة ثالثة في الجماع وهي مرحلة المداعبة ما بعد الجماع وهذه المرحلة مهمة جدا لاشباع رغبة المراة حيث ان قذف الرجل يسبق على قذف المراة ومن الضروري الاستمرار حتى تشبع المراة من الارتواء الجنسي.


وهناك خطا فادح حول الفياجرا حيث ان الكثير يشتريها ظنا منه انها تفيد في طول فترة الجماع ولكن هذا غير صحيح فالفياغرا تستخدم للذين يعانون ضعف في الانتصاب وليس سرعة القذف. 


كما انه من المستحسن تجنب العادة السرية لان العادة السرية يمكن ان يكون لها علاقة بسرعة القذف وبعض المشاكل الجنسية الاخرى.


اما بالنسبة للمتزوجين الجدد فان سرعة القذف في البداية هو امر عادي بسبب قوة الشهوة الجنسية ولكن مع الوقت يتعود الشخص على الاطالة في الجماع اما اذا وجد ان المشكل عنده استمر لفترة طويلة اكثر من اللازم في هذه الحالة تجب مشورة الطبيب والبحث عن العلاج المناسب.


كما ان الخوف والقلق النفسي والرغبة بالانتهاء بسرعة من الجماع قد يؤدي الى سرعة القذف لذلك تجب الثقة اثناء المعاشرة الزوجية وتجنب المخاوف التي يمكن ان تؤدي الى سرعة القذف والثقة بالنفس من شانها ان تؤخر القذف
.

علاج سرعة القذف بالتمارين
اما فيما يخص موضوع علاج سرعة القذف بالتمارين فهناك عدة تمارين لتاخير القذف افردنا لها مقالا خاصا يمكن مراجعته من خلال الرابط التالي : تمارين علاج سرعة القذف .

عشبة الجنسينج لعلاج سرعة القذف
هناك عدة اعشاب تستعمل لعلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب عند الرجال نذكر من اهم النباتات او الاعشاب التي تستعمل في هذا المجال :
عشبة الجنكة حيث تنفع في تقوية الانتصاب وذلك عن طريق جعل المزيد من الدم يتدفق داخل قضيب الرجل وهذا من شانه ان يعالج ضعف الانتصاب عند الرجل ويزيد من قوة الانتصاب. 


وهناك عشبة اخرى يطلق عليها اسم الجنسينج معروف منذ القدم فائدتها الصحية لعلاج عدة امراض خاصة ضعف الانتصاب وسرعة القذف عند الرجال حيث تزيد من الرغبة والقدرة الجنسية وهناك عدة اعشاب اخرى كعشبة ابيديون هورني حيث تعمل هذه العشبة على الزيادة من نسبة التوستيسترون وهذا بدوره يمكن ان يقوي الرغبة الجنسية عند الرجال. 


وهناك ايضا بعض المعادن يمكن ان تحسن من القدرة الجنسية عند الرجال كحامض الزنك حيث انه في بعض الحالات الاشخاص الذين يعانون من نقص في الزنك يمكن ان تزيد لديهم القدرة الجنسية عند تعويض هذا النقص ولكن يجب الانتباه وعدم الاكثار من الزنك حيث ان الاكثار منه يمكن ان يؤدي الى حدوث مشاكل صحية واعراض جانبية غير مرغوب فيها وايضا من العلاجات التي تستعمل لتقوية القدرة الجنسية حامض الفوليك معروف عنه ايضا تقويته للقدرة الجنسية بالخصوص اذا دمج مع حبة من الفياجرا.

ادوية علاج سرعة القذف :
كريم ليدوكايين لتاخير القذف
كريم ليدوكايين هو من المخدرات الموضعية التي تستعمل لغرض تاخير القذف وعلاج مشكل سرعة القذف اثناء العلاقة الجنسية بين الزوجين واهم دور يلعبه كريم ليدوكايين انه يعمل استقرار الغشاء العصبي كما يمكن استعماله من اجل تخفيف الالم الذي يمكن ان ينتج عن عملية جراحية وايضا من اجل علاج ثقوب الابر ومن استعمالاته ايضا علاج حالة عدم انتظام ضربات القلب الذي قد يكون مؤشر على حدوث ازمة قلبية قريبة.


اما فيما يخص الاعراض الجانبية او الاثار الجانبية لكريم ليدوكايين فانه يمكن ان يسبب حالة من العصبية كما يمكن ان يؤدي الى حدوث حالة من الدوخة وايضا الشعور بشيء من الوخز اضافة الى حدوث التقيؤ وتشوش في الرؤية.
كما يمكن ان يسبب حالة من الشعور بالنعاس طنين في الاذنين بالاضافة الى الاحساس بالبرد او شيء من الحرارة.


وقد يسبب ايضا حالة من انخفاض ضغط الدم وايضا امكانية حدوث بطء في دقات القلب واحتمال حدوث نوع من الارتعاش والاحساس بآلام في الظهر.
اما بخصوص موانع استعمال كريم ليدوكايين فانه يمنع في حالة التحسس للدواء او لاحد مكوناته كما يمنع في حالة التخدير الموضيع من النوع أميد.


علاج سرعة القذف طبيعيا للرجال بالصور
تعددت الاسلئة حول طرق علاج سرعة القذف طبيعيا عند الرجال وكنا في مقالات سابقة قد افردنا العديد من العلاجات الدوائية او الكميائية لسرعة القذف عند الرجال وايضا تطرقنا الى موضوع خاص عن علاج سرعة القذف عن طريق الاعشاب الطبيعة وفي هذا الموضوع سنذكر عدة طرق لعلاج سرعة القذف طبيعيا دون اللجوء الى الفياجرا او بعض المواد التي تستعمل لتأخير سرعة القذف عند الرجل ومعروف ان ادوية الاكتئاب
ادوية علاج سرعة القذف بالصور
تعتبر من اشهر الادوية التي توصف لتاخير القذف عند الرجل ولكن رغم ذلك فان لمثل هذه الادوية اعراض جانبية قد لا تناسب جميع الاشخاص الذين يعانون من مشكل القذف السريع اثناء المعاشرة الزوجية.

 
استعمال الواقي الذكري لتجنب سرعة القذف :
يعتبر خيار استخدام الواقي الذكري خيارا مفضلا عند الكثير من الرجال اثناء وقت الممارسة الجنسية وتتجلى فائدة الواقي الذكري في انه يعمل على تقليل شدة الاحتكاك بفرج الزوجة حيث ان استعمال الواقي الذكري خاصة النوع السمبك منه يمكن ان يقلل من حالة تهيج الجلد التي تحدث خلال اوضاع الاتصال الجنسي مع الزوجة وهذا بدوره يمكن ان يكون له دور حسن في تجنب القذف السريع ومن المستحب عدم استعمال واقي ذكري رقيق لأن ذلك من شأنه ان لا يؤدي الدور المرغوب منه.

سرعة القذف والماء البارد :
ربما لا يعرف الكثير من الازواج ان رش الماء البارد على القضيب يمكن ان يخفف من حالة تهيج منطقة جلد القضيب الذكري عند الرجل والعملية هي ان يقوم الرجل بالايلاج بطريقة عادية وفي المرحلة التي يستشعر فيها انه اقترف من مرحلة القذف في هذه اللحظات يمكن ان يقوم باخراج قضيبه ويرشه بالماء البارد حتى يخفف من شدة التيج الناتجة عن احتكاك جلد القيب بفرج المرأة وبعد ذلك يمسحه بقطعة قماش وهنا اود ان اشير ان الماء لا يجب ان يكون مثلج او شديد البرودة حتى لا يؤذي الرجل الجهازي التناسلي.

وضعية الفارسة للزوجة وسرعة القذف :
تعتبر وضعية الفارسة من بين الوضعيات المفضلة والتي تعمل على اطالة العملية الجنسية وتأخير القذف والطريقة هي ان تقوم بالضغط على مناطق تجمع الدم في القضيب لتجنب القذف حيث ان الزوج او الرجل حينما يكون فوق الزوجة اثناء العملية الجنسية ففي هذه الحالة يكون ضغط الدم في كامل قوته على مستوى العضو الذكري ولكن بالعكس فان الرجل اذا ققام بالاستلقاء على ظهره فان ضغط الدم على مستوى القضيب يكون اخف وبالتالي يمكن اطالة فترة الجماع وتجنب سرعة القذف.

صرف التركيز وسرعة القذف :
هناك طريقة منتشرة ومعروفة لدى معظم الازواج وهي انه حنيما يشعر الرجل باقتراب القذف يقوم بصرف نظره والتركيز على شيئ آخر حتى يؤخر هذه المرحلة ويستمر على هذه الطريقة حتى يجد انه استغرق في العملية الجنسية بما فيه الكفاية

التقطع في ادخال القضيب بمهبل الزوجة :
  كلما وجد الزوج نفسه اقرب اى مرحة الانزال والقذف يقوم باخراج قضيبه او عضوه الذكري ويكرر العملية بشكل متقطع وهذا من شأنه أيضا ان يعمل على استمرار العملية الجنسية لفترة اطول من الوقت وهناك من يطلق على هذه الطريقة اسم بدء/توقف حيث بهذه الطريقة يمكن التدرب على التحكم بعملية القذف وتجنب القذف السريع.

طريقة ماسترز وجونسون وسرعة القذف بالصور :
طريقة ماسترز وجونسون لعلاج سرعة القذف طريقتها هي ان تقوم بعملية الضغط على القضيب او عصر القضيب وفي هذه العملية تقوم الزوجة بمساعة الرجل على انتصاب عضوه الذكري وحينما تجد الزوجة انه اقترب من مرحلة القدف تضغط قضيب الزوج تحت حافة الحشفة وذلك لعدة ثواني وهي مدة لا باس بها يمكن ان تعمل على تأخير مرحلة القذف ويمكن ان تتكرر هذه الطريقة عدة مرات دون الايلاج وبعد ذلك يمكن ايلاج القضيب بطريقة بطيئة متدرجة منتظمة وبهذه الطريقة يمكن ان يزيد الزوجين من فترة المعاشرة الجنسية.


وفي الاخير هذه وصفة اخرى عن علاج سرعة القذف بالعسل والاعشاب الطبيعية مشروحة في هذا الفيديوا:

 
Top